تريزيغيه: هالاند فريد من نوعه.. وليفاندوفسكي يملك كل شيء

أشاد الفرنسي دافيد تريزيغيه ، مهاجم فريق يوفنتوس السابق، بقدرات الثلاثي فيديريكو كييزا نجم البيانكونيري، روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ وإيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند.

وقال تريزيغيه عن أفضل المهاجمين حاليًا في تصريحات لصحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية: “يمكن القول (روبرت) ليفاندوفسكي يملك كل شيء، يتمتع بالسرعة ويجيد اللعب بالقدمين، ويملك تحكم مذهل في الكرة”.

وأضاف مهاجم يوفنتوس السابق: “بالنسبة للمستقبل فسأختار (إيرلينج) هالاند، فهو أفضل مثال لما سيكون عليه المهاجم في العقد المقبل من الطول والقوة وتسجيل الأهداف، هو يعرف كيف ينتقد نفسه، هو فريد من نوعه”.

وعلق على روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي قائلًا: “أثبت قدرته على التنافس مع الإنتر، ولكن الأمور تصبح مختلفة بدون (أنطونيو) كونتي، فتشيلسي يلعب الكرة المباشرة بصورة أقل، ولكن بالنسبة لي هو مهاجم قوي وبإمكانة تسجيل الأهداف ولكنه بحاجة إلى الفريق”.

وأتم: “كييزا ليس المهاجم الأول بالتأكيد، ولكنه يبحث عن المساحات وبدأ اللعب من الأطراف، هو لاعب مختلف وتأثيره كبير، ويجب على أليجري الاعتناء به ومساعدته على التطور، فهو من نوعية اللاعبين الذين امتلكهم يوفنتوس في السابق ولكنه افتقدهم في الآونة الأخيرة”.

Leave A Reply